50 فدان.. نخلاتي تتوسع من أجل الراغبين في الاستثمار

50 فدان.. نخلاتي تتوسع من أجل الراغبين في الاستثمار

تلقينا الكثير من الرسائل خلال الأشهر القليلة الماضية حول إمكانية الاستثمار في مشروع نخلاتي، وهل سيتم افتتاح مرحلة ثانية من المشروع قريبًا أم لا.

طلبات الاستثمار فاقت توقعات كل القائمين على مشروع نخلاتي، ومع عدم إمكانية إطلاق المرحلة الثانية من المشروع في الوقت الحالي نظرًا لطبيعة الظروف المحيطة، أخذنا قرارًا في نخلاتي قد يكون بشرة خير لكل الحالمين باستثمار يؤمن لهم دخلهم، ويوفر مستقبل أفضل لهم ولأسرهم.

وفي إطار ما سبق قرر القائمون على نخلاتي مد 50 فدانًا كـ توسعات ضمن المرحلة الأولى، حتى تتيح الاستثمار لكل من لم يحصل على فرصة المشاركة بالمرحلة الأولى.

مشروع نخلاتي مشروع استثماري زراعي في تمور المجدول، يضمن لك عائدًا سنويًا لمدة 50 عامًا، حيث تتمتع تمور المجدول بسوقٍ عالمي كبير، ويزداد الطلب العالمي عليه يومًا بعد يوم.

فإذا كنت ممن عانوا أزمة مادية في الأشهر الأخيرة، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، وتأثيرها على الكثير من القطاعات الاقتصادية والعاملين بالمهن المختلفة، فإنه الوقت الآن لاستثمار أموالك في مشروع يدر عليك ربحًا سنويًا، ويجعلك مطمئنًا على مستقبلك مهما مر عليه من ظروف، على الأقل سوف تكون ضمنت أمانك واستقلالك المالي.