لماذا نخلاتي؟

لماذا نخلاتي؟


لماذا نخلاتي؟

هل يراودك حلم الاستثمار بشكل دائم؟ هل أرهقتك مخاوف المستقبل؟ نحن نقدر كل المخاوف التي تشغل تفكيرك، بداية من الرغبة في استثمار يؤمن أموالك، مرورًا بالتفكير في مستقبل الأسرة، وصولًا إلى كيفية الاستغلال الأمثل للأموال المُدبرة. مازالت أمامك الفرصة أن تأخذ قرارًا يغير حياتك وحياة من حولك، قرار يضعك على أول طريق الاستثمار في سلعة مصرية مطلوبة في الخارج، قرار سيجعلك جزءًا من القطاع الزراعي واحد من أفضل الفرص حاليًا في مصر. باستثمارك مع نخلاتي سوف تكون اخترت المكان الصائب الذي تستطيع أن تستثمر فيه أموالك وانت مطمئن. مع نخلاتي أصبح بإمكانك أن تستثمر بعائد سنوي يرتفع بشكل طردي مع التضخم.. ما يعني أن ربحك مضمون في كل الحالات. نخلاتي تتيح لك فرصة المشاركة في استثمار زراعي في تمر المجدول.




استثمار آمن

الاستثمار في القطاع الزراعي يعتبر من أفضل الفرص حاليًا في مصر ومعدل نموه يزيد بالمقارنة بقطاعات أخرى بدأت تتأثر بالركود الاقتصادي. والتقارير الرسمية أكدت إن قطاع الزراعة ساهم في 2018 بحوالي 18% من الناتج المحلي الإجمالي وحوالي 22% من إجمالي قيمة الصادرات.

مكسب مضمون

يعتبر العائد على هذا الاستثمار من أكبر العوائد في أي نشاط لأننا خصصنا المشروع لزراعة نخيل التمر المجدول. واحد من أغلى أنواع التمور وأكثرها طلبًا في التصدير، حيث يصل سعر الكيلو منها إلى 6 دولارات. ويحتوي الفدان على 40 نخلة يبلغ متوسط إنتاج كل منها ما بين 90 إلى 100 كيلو. وببساطة يمكنك الآن حساب مكسبك كم يمكن يكون من وراء الاستثمار مع نخلاتي.

تسهيلات في السداد

في نخلاتي لن تحمل هم المبلغ المُستثمر، لأن بإمكانك تقسيطه على 3 سنوات.

خبرتنا تتحدث عنا

تمتلك شركتنا مسيرة ناجحة ومستمرة منذ أكثر من 20 عام، في خدمة الأراضي المصرية.



نخلاتي ليست التجربة الأولى لنا في سيوة، فسبق وقمنا بزراعة أشجار الزيتون والباولنيا، وفي كل مرة نقوم بتجهيز الأرض لتحسين الزراعة وإمكانية إضافة زراعات أخرى واستيعاب مشاريع أكثر، حتى أننا قمنا بحفر بئر 1000 م من أجل تحسين طرق الري ولتجهيز الأرض استعداداً لمشروع نخلاتي وضمان جودة الإنتاج.