استثمر صح وزود أرباحك.. مع افضل فرصة في مصر

استثمر صح وزود أرباحك!

المال يصنع المال، والمال الذي يُصنَع من المال يصنع المزيد من المال.
إذا استثمرت مبلغ 1000 جنيه وكان العائد السنوي من استثمارك هذا على سبيل المثال 10% فأنت تحصل علي 100 جنيه ربح سنوي،
وإذا صرفت هذا العائد السنوي فستكون كالذي واقف في مكانه لأنك ستحصل على عائد ثابت وهو ال 100 جنيه سنويا والمبلغ المستثمر سيظل ثابتاً، بل ستقل قيمته بفعل التضخم وإنت ستقوم بصرف العائد حين يأتي.

ولكن تخيل معي إذا أضفت العائد على المبلغ الأصلي الذي تستثمره فبعد سنة أصبحت تستثمر مبلغ 1100 جنيه بدلا من 1000 جنيه وهذا يجعل الربح في السنة التالية 1210 وليس 1100 جنيه وهنا يظهر الفرق.

قد تري أن الفرق بسيط، وتقول ما الفرق الذي يمثله مبلغ 110 جنيه! ولكننا نتحدث هنا على الفكرة نفسها ليس بالضرورة أن تعيد استثمار أرباحك في نفس المكان الذي تستثمر فيه مالك، وإذا فكرت في الموضوع فمن الأفضل أن تبحث عن فرص جديدة تعيد استثمار أرباحك من الممكن أن يكون الاستثمار الجديد أرباحه أفضل من الاستثمار القديم.

على سبيل المثال هل فكرت في الاستثمار الزراعي. الاستثمار الزراعي من أفضل الفرص حاليا في مصر ومعدل نموه يزيد بالمقارنة بقطاعات أخرى بدأت تتأثر بالركود الاقتصادي.
والتقارير الرسمية أكدت أن قطاع الزراعة في عام 2018 قد ساهم بحوالي 18% من الناتج المحلي الإجمالي وحوالي 22% من إجمالي قيمة الصادرات وهذه الإحصائيات في تصاعد دائم كل عام عن العام الذي قبله.
نحن نقدم لك فرصة أن تكون جزءاً من الازدهار بالاستثمار في مشروع نخلاتي والذي يقدم فرصة فريدة من نوعها. إذا كنت لا تعلم عن المشروع فيجب أن تقرأ الكتيب الخاص بمشروع نخلاتي لتعرف كل المعلومات والتفاصيل.